Skip to content

Hyper Sonic

نظره عامه على التقنية

الهولوجرام هو عبارة عن تقنيه تستخدم حديثا لعرض مرئي يعيد إنشاء الصورة المراد عرضها بصوره ثلاثية الأبعاد الايحاء، ويتم ذلك بطريقة عالية الجودة حيث تظهر على أنها تطفو في الهواء كمجسم ثلاثـي الأبعاد و يظهر بوضوح أمام الناس من خلال الألوان الزاهيه التى تميز التقنيه و يتجسد على الشكل المراد عرضه و يوحي للمشاهد أنه موجودا بالفعل.

1
كيفيه عمل تقنية الهولوغرام

لإنشاء أى مجسم ثلاثي الأبعاد تحتاج إلى جسم المراد ظهوره للناس، كما تحتاج إلى أشعة الليزر لتسقط على تلك الجسم، وبالتالي يتم تقسيم أشعة الليزر بواسطة مرايا عاكسه إلى شعاعين متوازيين، أحدهما يتم توجيهه ليسقط على الجسم المراد ظهوره. و الشعاع الآخر، يوجه إلى وسط التسجيل مباشرة.

ولا يتعارضا ابدا مع الصورة القادمة من الشعاع المنعكس من الجسم يناسبها تمام ليعطي صورة (الهولوجرام)


 ‎ مكونات أى نوع من أجهزه الهولوغرام

يتكون من مجموعه موجات ضوئية تتولي مسئوليه التصوير الثلاثي الابعاد للاجسام بكفاءة عاليه. ومن الأدوات الاساسية اللازمة لعمل جهاز الهولوجرام

مراة عاكسه: وتتولي مسئوليه فصل الضوء الى جزأين حيث تمرر احد الجزئين وتعكس الباقى منه.

فيلم الفيديو أو المحتوى: وهو المادة الفيلمه المصممه بطريق ثلاثيه الابعاد او ثنائيه والتي تمتلك القدرة على عرض المجسم من أجهزه الهولوجرافيك المختلفه.

شاشة عرض (ليد): وهذا الجزء هام جدا لانتاج الصورة المستخدمة في تطبيقات الهولوجرام.

العدسات المختلفه: ودورها هو تفريق أو توزيع الضوء الصادر من الشاشة فوق مساحات الجسم المراد تصويه او ظهوره

الحلول التجارية المختلفه

تقنيه الهولوجرام الان لها دور ايجابى فى شتى المجالات, حيث أيقنت الشركات العاليمه مدي أهميتة من حيث زيادة عرض المنتجات بطريقة جديدة ومبتكرة غير تقليديه والتى تساعد على جذب انتباه العملاء بشكل سريه وبديع مما لاشك فيه يؤدي إلى زيادة في المبيعات والارباح.

بعض المجالات التى تستخده فيها التقنيه

التعليم ومراحله -الطب الحديث -التسويق-التدريب للكوادر-عروض البرسيندشن-التواصل مع الاخرين

11
الهولوجرام
كيف تساهم التقنيه على زيادة المبيعات ؟

شركة كوكاكولا العالميه كمثال تملك علامة تجارية مشهوره  .فقد تم تسويق منتجاتها لأكثر من قرن من الزمان اعلاناتها الخاصه تم ترويجها بالفعل على جميع وسائل الاعلام ولكنها تمكنت من رفع مستوى مبيهاتها لاكثر من 30% على مدار أسابيع فقط من خلال تكنولوجيا الهولوجرافيك للعرض الثلاثى الأبعاد. فقامت الشركة بعمل تجربة عام 2009 تم ملاحظه ارتفاع المبيعات في جميع المواقع التي تم فيها استخدام إعلاناتهم عبر أجهزة الهولوجرام. ليست فقط شركه كوكاكولا و انما شركه كيلوغ ايضا شهدت زياده بنسبه 60% في المبيعات بعد استخدامها تلك الطريقة الفعاله. واليوم يوجد عدد كبير جدا على مستوى العالم من الشركات تستخدم الهولوجرام للتسويق.

خدماتنا المختلفه على أجهزة الهولوجرام فى مصر

نقوم بتوريد لكم أجهزة الهولوجرام للشراء أو الاستئجار. و نقدم لكم خدمات ما بعد البيع أيضا لمناسباتكم الخاصه المختلفه.

مقاسات أجهزة الهولوجرام حسب الطلب من مرواح الهولوجرام الى البوكسات أو صناديق الهولوجرام الهرميه والعاديه

يمكننا تصنيع أحجام مختلفة حسب الطلب. فقط اتصل بنا لمناقشة احتياجاتك.

بالاضافه أننا أيضا نقوم بتصميم أى محتوى فيديو بجوده لاسبيل لها من خلال فريق عملنا, لان الفيدو هو أهم العناصر لزياده المبيعات.

ومن خلال الاجهزه المتنوعه يتم عرض فيدوهات وصور بصوره طائره فى الهواء بشكل فريد, هى طريقه عرض جديديه ومختلفه,

يسعدنا تواصلكم مععنا لمزيد من الاستفسار

أو مشاهده فيديوهاتنا برجاء اهب الى قناتنا على اليوتيوب و لمشاهده صور أعمالنا برجاء اضغط هنا

 

 

#Light_System #Sound_System #Led_Screens #Stage #Conferences #corporateevents #Events_in_Egypt #lightsystem #soundsystem #sound

#light #audio #screen #photography #ledscreen #video #events #led #screen

#videowall #corporate #projector #lighting #datashow #Hologram_fan #Hologram #Video #3D_Video_for_Hologram #LedFan #HoloFanvideo #3D_Hologram_Fan #Unique_video_for_3D  #3dLEDFan#الهولوجرام_في_مصر

#مراوح_الهولوجرام

 

 

# ليدات_وشاشات_الكترونيه #اسعار_شاشات العرض الالكترونيه

# شاشات_العرض #شاشات_عرض #شاشات_الاعلانات #شاشات_عرض# شاشات_اعلانات #شاشات_كبيره #شاشات_عملاقه led# شاشات عرض #شاشات_الاعلانات_في_الشوارع #شاشات_العرض_الخارجيه #شاشات #العرض_الخارجية #شاشات_عرض_خارجيه #شاشات_عرض عملاقه #شاشات_فى_الشوارع #شاشات_فيديو_للملاعب #شاشات_فيديو_مسارح #شاشات_مسارح_وحفلات #شاشات_ملاعب #شاشات_عرض_داخليه #شاشات_عرض_خارجيه_للإعلانات

#شاشات_عرض_داخليه #تشغیل #شاشات_عرض_الاعلانات #بیع_شاشات_الاعلانات #بیع_شاشات_عرض_الاعلانات

#شاشات_عرض_الاعلانات #شاشات_عرض_الاعلانات_الداخلية #شاشات_عرض_الاعلانات_في_مصر