Skip to content

Hyper Sonic

خدمات تأجير المؤتمرات عبر الإنترنت

video conference, Live Streaming, Online Video Conference

يسعدنا تقديم خدمات تأجير المؤتمرات عبر الإنترنت مثل البث المباشر والندوات عبر الإنترنت والبث عبر الإنترنت والمؤتمرات عبر الإنترنت وخدمات الاجتماعات الافتراضية ،

يمكننا مساعدتك إذا كنت تبحث عن خيار موثوق وجذاب لاستضافة اجتماعك أو حدثك افتراضيًا. لدينا المعرفة والفريق والموارد اللازمة لتحقيق ذلك من أجلك. غالبًا ما تتطلب المؤتمرات جهدًا سريعًا وبتكلفة عالية.

يستغرق المكان والمسرح والتكنولوجيا وتنظيم السفر والطعام والإقامة للمشاركين وهو ما يستغرق وقتًا وأعصابًا. لقد أنشأنا حلاً بسيطًا وبأسعار معقولة: المؤتمرات عبر الإنترنت.

يتم توصيل مكبرات الصوت بمدير المؤتمر عن طريق الهاتف ، بحيث يمكن للحاضرين في المؤتمر متابعة العروض التقديمية بسهولة. نحن نقدم مرافق إنترنت كاملة. لقد قمنا بتنظيم مكالمات جماعية معقدة لجميع الأحداث ، والتي يمكن للمتحدثين الاتصال بها على الفور عندما يحين وقت إنهاء الحدث.

يتيح تطبيق الويب الذي قمنا بتطويره للمتحدثين تحميل عروضهم التقديمية عبر الإنترنت وتحويل هذه الصفحة من صفحة إلى أخرى بأنفسهم.

نقوم بتنسيق مسار المؤتمر وتبديل الصوت وصورة العرض لمكبرات الصوت المعنية مباشرة

video conference, Live Streaming, Online Video Conference

المشاركة في العروض التقديمية

* مكبر صوت + عرض
* الرئيس الفردي
* التعبير عن الذات
*صور في صور

من خلال الدردشة المباشرة لدينا ، تتاح للمشاهدين الفرصة لطرح الأسئلة وتبادل الأفكار بشكل فعال حول محتوى العرض. لتنظيم الوصول إلى المؤتمر عبر الإنترنت ، نقدم إمكانية التسجيل المسبق. لذلك ، بالنسبة للأنشطة الداخلية ، من الممكن تحديد الأشخاص المصرح لهم بالدخول إلى موقع الويب والتحكم بهم. لقد اختبرنا هذه الطريقة واستخدمناها بنجاح عدة مرات لعملائنا.

video conference, Live Streaming, Online Video Conference

:خدمات مؤتمرات الفيديو

مؤتمرات الفيديو هي أحد منتجات مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت.يمكن أن يكون ما يصل إلى 30 شخصًا في نفس المكالمة ، ولديك إمكانات مشاركة وتسجيل بملء الشاشة. كل ما تحتاجه لاستخدام مؤتمرات الفيديو Hyper Sonic هو كمبيوتر محمول شخصي أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي مزود بكاميرا – واتصال قوي بالإنترنت. لا توجد كلمات مرور يجب تذكرها أو تسجيل الدخول لإنشاءها. ما عليك سوى مشاركة الرابط بين المشاركين في الاجتماع ، وبنقرة واحدة سينضمون إلى الاجتماع.