Skip to content

Hyper Sonic

تأجير شاشات تتش تفاعليه للمعارض والمؤتمرات

تأجير شاشات تتش تفاعليه للمعارض والمؤتمرات لتنظيم المعارض والمؤتمرات وتنظيم الفعاليات تنظيم الافتتاحات التجاريه تاجير وبيع جميع مستلزمات الفعاليات 

تراسات – شاشات – مسارح – سيتي كلر – موفنج هيد – بار ليد – وش كلر – بروفايل

الخدمات المتنوعة الدعاية والاعلانية والافتتاحية اجهزة ومعدات خاصة للايجار في مجال الصوت والصورة 

تأجير شاشات تتش تفاعليه

الشاشة التفاعلية interactive screen

تتميز الشاشة التفاعلية interactive screen بدقة ودرجة وضوح عالية تميزها عن باقي الرسائل التعليمية الأخري بالإضافة إلي توصيلها السهل بأجهزة الكمبيوتر وسرعة إستجابتها كما أنها لا تحتاج إلى مصدر تغذية خارجي. 

بالإضافة إلي إمكانية حفظ الدروس التي يلقيها المعلم مع إمكانية طباعتها وإرسالها عبر البلوتوث أو عن طريق البريد الإلكتروني كما يمكن رؤية كافة المحتويات من تطبيقات وألعاب من علي جهاز الكمبيوتر إلى الشاشة التفاعلية من أي اتجاه بكل وضوح.

كما يمكن إستخدام الكثير من البرامج والتطبيقات مثل إستخدام البرامج الخاصة بتطبيق مايكروسوفت أوفيس مثل برامج الوورد والإكسل وغيرهم.

بالإضافة إلي إمكانية إستخدام جميع برامج الإنترنت المميزة بشكل سهل وبكل حرية مما ينتج عن هذه الوسيلة والتقنية الرائعة ثراء في العملية التعليمية والتربوية والتعليم الإلكتروني أو كما يعرفه البعض التعلم عن بُعد.

وذلك نظرا لإستخدام و إضافة مؤثرات وأبعاد وبرامج خاصة تساعد الشخص المتعلم في زيادة خبراته التعليمية.

كما تتميز الشاشة التفاعلية interactive screen أنها ساهمت في حل مشكلة نقص كادر الهيئة التعليمية حيث أنها ساعدت في سد عجز الهيئة التدريسية والكوادر التعليمية في كثير من المدارس واستطاعت كثير من المدارس تجاوز هذه المشكلة بكل إحترافية.

حيث أكد الخبراء والمتخصصين على أهمية الشاشة التفاعلية أو السبورة الذكية في العملية التعليمية و دورها المهم للغاية وذلك لما تتميز به من مميزات عديدة في جذب انتباه الطلاب في التعليم وذلك على عكس الكثير من وسائل التعليم الأخرى.

video conference, Live Streaming, Online Video Conference

Video Conference Services:

Video Conferencing is an online video conferencing product. Up to 30 people can be on the same call, and you have full-screen sharing and recording capabilities. All you need to use Hyper Sonic video conferencing is a personal laptop, smartphone, or tablet with a camera – and a strong Internet connection. There are no passwords to remember or logins to create. Just share the link among your meeting participants, and with one click they will join the meeting.